اخبار وتقارير

الأحد - 24 مارس 2019 - الساعة 04:23 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت)) علي الحنشي

ذكرت قناة المسيرة التابعة لميليشيات الحوثي في خبر عاجل على شريطها الاخباري إن الصحفي والمراسل العربي الشهير صحاب الجنسية البحرينة "محمد عرب" لقي مصرعه في غارة جوية للتحالف.

وذكرت القناة في خبرها العاجل ان القناة ليست متأكدة من وفاته لكن مراسلها اكد انه تعرض لضربة صاروخية ربما تكون قد تسببت في مصرعه.

وظهر محمد العرب في مقطع فيديو على حسابه في "تويتر" ليعلق على هذا الخبر بطريقه ساخرة, حيث نعى نفسه وقال انه حذر"محمد العرب" من الاندفاع الذي كان سبب في مقتله.

وسخر مستخدمو موقع تويتر من هذا الخبر عبر التعليق على الفيديو الذي نشره "محمد العرب" الذي نعى فيه نفسه, حيث قال حساب المربعي شراز :"يا ابا عمر يبدو ان الصنف الذي يستخدمه الحوثيين من اجود ما أنتجته ايران فهي تقوم بتوزيعه على الضاحية في لبنان والعراق اجزم ان المسيرة ستعلن السيطرة على الرياض وأبو ظبي ودبي وسيقولون رفعنا علم أنصار الله فوق المدن السعودية والاماراتية هذا ما يفعله الصنف المستورد والمصنع بجودة عالية".

وعلق ابراهيم الجبل بالقول:كل هذي الاخبار لتغطية على خسارتهم ومقتل الخبراء الايرانيين في صنعاء الله يرحم محمد العرب البطل حي وميت و دنيا واخره.

اما يحيى المالكي فقال:"شيء جميل ننقل تعازينا للشهيد شخصياً أحسن الله عزائك في وفاتك وزادك الله قوة وهيبه فأنت على حق وستقبى رعب في قلوب الأعداء أستمر فالله معك وترافقك دعواتنا".

وتعتمد قناة "المسيرة" على التضليل ونشر الأخبار الكاذبة والزائفة لتغطية خسائر الميليشيات .