اخبار عدن - برعاية رئيس المجلس الانتقالي " وفدا من الانتقالي يزور مركز الأورام السرطانية في مستشفى الصداقة بعدن.

اخبار عدن

الثلاثاء - 14 مايو 2019 - الساعة 08:39 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص

قام مساء امس 8 رمضان ، الموافق الأثنين 13 مايو 2019م ، عددآ من أعضاء الجمعية العمومية الوطنية للمجلس الانتقالي وبرئاسة اللواء الركن احمد سعيد بن بريك   وتحت رعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، بزيارة إلى مركز الاورام السرطانية في مستشفى الصداقة في محافظة  عدن ، مديرية الشيخ عثمان .

وخلال الزيارة اطلع وفد الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي ،على طبيعة العلاج المقدم لمرضى السرطان من قبل إدارة المركز ، والذي كان عرضاً لما يقدمه المركز من علاجات وخدمات للمرضى ومصادر الدعم المقدمة للمركز ،وتطلع وفد الانتقالي من خلال زيارته  في تطوير المركز وتوفير له جميع احتياجاته في قادم الايام.

وحث أعضاء الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي ،إدارة المركز بالعناية والاهتمام الكامل بالمرضى .

 كما قدم المسؤولين في إدارة المركز عرض مؤجز لأهم الصعوبات التي تحد من قدرته العلاجية المقدمة من المزكز للمرضى الاروام السرطانية ، واخذها وفد الجمعية الوطنية للمجلس بالاعتبار.

إلى ذلك قام وفد الجمعية العمومية في جولة تفقدية  للمرضى الاورام السرطانية ، مع توزيع الهدايا التشجيعية المتواضعة من إجل إعادة الامل وعدم اليأس من الحياة من قبل مرضى السرطان، وفي نهاية الزياة أتمنى اللواء احمد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، الشفاء العاجل لمرضى السرطان في المركز وفي جميع مراكز الجنوب ، في هذا الشهر الكريم شهر رمضان المبارك.

رامي الردفاني