اخبار المحافظات

الأربعاء - 15 مايو 2019 - الساعة 05:16 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص


بعد نجاح أبناء عدن في تسيير قافلة 1 الغذائية لمقاومة آل حميقان .. "الحميقاني" يؤكد على استمرار تسيير القوافل الإغاثية لأبطال المقاومة و الأهالي المتضررين تحت شعار عدن المدد .

كشف رئيس اللجنة التحضيرية لتجمع شباب عدن المستقل والمسؤول التنسيقي قوافل عدن المدد الأستاذ / خالد الحميقاني عن تسيير 4 قوافل يتم حالياً الاستعداد بتسييرها أبناء عدن في الأيام القليلة القادمة .

وأشار "الحميقاني" بأن هناك جهود كبيرة من أبناء عدن تستعد في تجهيز 3 قوافل إغاثية إلى ثلاث مناطق وهي كالتالي .

القافلة 2 إلى أهالي مديرية الزاهر آل حميقان (البيضاء) والتي ستتضمن مواد غذائية و طبية و ملابس .

القافلة 3 إلى جبهة ثرة (مكيراس) والتي ستحتوي على مواد غذائية و طبية دعماً لوجستي لأبطال المقاومة جبهة ثرة .

القافلة 4 إلى جبهات الصبيحة كرش و المضاربة والتي ستحتوي على مواد غذائية و طبية دعماً لوجستي لأبطال المقاومة الصبيحة .

القافلة 5 إلى الضالع والتي ستحتوي على مواد غذائية و طبية دعماً لوجستي لأبطال المقاومة الضالع .

وقال "الحميقاني" أن مدينة عدن المعروفة منذو القدم ب"المدينة التي لا يجوع بها أحد: ستظل كريمة معطاه إلى أبد الآبدين ، مؤكداً على ضرورة إغاثة و مساعدة الأهالي التي تعاني من ويلات الحرب لأكثر من أربع سنوات في حين لم تلقى أي اهتمام حكومي وكذا المنظمات الدولية والإقليمية العاملة في المجال الإغاثي ، منوها على ضرورة الاهتمام بالتكافل الاجتماعي في تقديم يد العون والمساعدة لجميع الأهالي المتضررين بصفة عامة و لأهالي مديرية الزاهر خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الذين يمرون بها جراء استمرار الحرب في المديرية و دعمً أبطال المقاومة بشكل عام وابطال جبهة ثرة و جبهات الصبيحة على وجه الخصوص والذين يعنون من شحه و قلة الدعم والمساعدة .

وأضاف "الحميقاني" أن قافلة 1 الغذائية التي انطلقت من عدن و وصلت في أيام الماضية إلى مقاومة آل حميقان أعطت دافع قوي لمعنويات أبطال المقاومة وهذه دلالة على تنامي العنصر التحفيزي لدى المقاتلين حينما يشعرون بأن هناك من يساندهم ، مشيراً : بأن هذه القافلة فتحت الطريق لقافلة أبناء يافع في دعماً لأبناء البيضاء عامة و مقاومة آل حميقان خاصة .

واختتم "الحميقاني" بالقول : لن تتوقف عدن وأبنائها في دعم ومساندة واغاثة ابطال المقاومة الصامدة في وجه الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران ، بل سيمدون ي العون والمساعدة لجميع الأهالي المتضررين أين ما وجدوا ، ستكون عدن محطة انطلاق لقوافل عدن المدد.