مجتمع مدني

الإثنين - 20 مايو 2019 - الساعة 10:19 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص

أرسل البرنامج الوطني للإمداد الدوائي شحنة  أدوية ومستلزمات طبية لمستشفى الشهداء بالشعيب ومستشفى النصر بمحافظة الضالع،  ومستشفيات محافظة شبوة.

     وقالت الدكتورة سعاد ميسري مديرة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي: رفدنا مستشفيات محافظة الضالع، التي تشهد معارك عنيفة منذ أكثر من شهر، بأدوية طوارئ بعد أن تلقينا نداء استغاثة.

    وأضافت أن دعم مستشفى الشعيب ومستشفى النصر  جاء للحد من الأزمة التي تشهدها هذه المستشفيات نتيجة استقبالها جرحى الجيش والمقاومة في المحافظة.

    وأشارت الدكتورة سعاد أنه تم رفد محافظة شبوة ضمن الخطة المعتمدة من وزارة الصحة بالأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل الوريدية.

    مؤكدة أن هذه الأدوية والمستلزمات الطبية ستساعد في إجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمة المجانية للجرحى والمواطنين في المحافظات اليمنية.

   من جانبه قال الدكتور محمد عبده الغيلي مدير مستشفى الشهداء بالشعيب: إنه استلم أدوية طوارئ ومستلزمات طبية عاجلة لتغطية العجز الحاصل بالمحافظة نظراً للظروف التي تشهدها من قبل غزو مليشيات الحوثي الانقلابية.

   وشكر الدكتور الغيلي البرنامج الوطني للإمداد الدوائي لتلبيته نداءاتنا،  وتوفير الادوية والمستلزمات الطبية للأبطال الذين يبذوا أرواحهم؛ لينعم الوطن بالأمن والامان.

*عمرو قريش