ادب وشعر - مؤسسة الخريجين تنظم أمسية اعلامية حول تطوير عملها الإعلامي

ادب وشعر

الأحد - 26 مايو 2019 - الساعة 12:33 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/ خاص- علي محمد باحسين

نظمت مؤسسة الخريجين بنادي متطوعون أمسية رمضانية إعلامية حول الطرق والوسائل الخاصة بتغطية وإبراز النشاطات الخاصة بالمؤسسة والمهارات الخاصة  بالتحرير الإعلامي فى مجال الصحافة والإذاعة والتلفزة.
 
 وقد احتوت تلك الأمسية على محاضرة إعلامية  اتصالية  قدمها الأستاذ  خالد سعيد مدرك الباحث في علوم الإعلام والاتصال والتراث الثقافي الحضرمي  الذي قدم العديد من  الطرق والوسائل الاتصاليةوالاعلامية  التي يجب على مؤسسة الخريجين أن تأخذ بها بما يسهم في تطوير ادائها  الإعلامي وبالتالي  ابراز أنشطتها وفعالياتها المختلفة والتعريف بها
وقد أثريت المحاضرة التي قدمت في الأمسية بالعديد من التساؤلات  والمداخلات وخرجت بتوصيات ومقترحات من أبرزها :
انشاء دائرة للعلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة. تعيين مستشار إعلامي للمؤسسة والعمل بالاسس النظرية والتطبيقية في العمل الإعلامي.
زيادة عدد الإعلاميين في المؤسسة وتحديد اختصاصاتهم الدقيقة. وضع خطط مزمنة لنشاط المؤسسة بشكل خاص والنشاط الإعلامي بشكل عام.
إعداد فلم وثائقي قصير للتعريف بالمؤسسة وأنشطتها وأهدافها ومجال عملها يعرض قبل بدء اية فعالية خاصة بها وعمل علاقات شراكة مع العديد من المؤسسات ذات العلاقة.
انشاء قروب خاص على الواتس اب خاص بفعاليات المؤسسة بعنوان (فعاليات مؤسسة الخريجين ) أن لاتقتصر  تغطيات المؤسسة.

الإعلامية على  وسيلة الصحافة المكتوبة ووسائل التواصل  الاجتماعي  فقط بل يجب أن تشمل التغطية الإعلامية مجالات الإذاعة والتلفزة الداخلية والفضائية.