اخبار سياسية

الثلاثاء - 18 فبراير 2020 - الساعة 05:51 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:

قال القيادي في المجلس الانتقالي مهدي محمد البليح أن حزب الإصلاح يبث سمومه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وينشر اخبار إعلامية كاذبة لإرباك المشهد وزعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن .

وأكد بقوله: لن يستطيع حزب الاخوان من تنفيذ تلك الدعايا التي يروج لها على الأرض لأن أمامه قوة ضاربة من القوات الجنوبية لن تسمح للعناصر الارهابية العبث بأمن واستقرار الجنوب لإرضاء دول خارجيه كقطر وتركيا وإيران وتنفيذ اجندتها لتخريب البلاد وتشتيت العباد وسنضرب بيداً من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار العاصمة عدن.

واضاف: تلك الخزعبلات الاعلامية التي تنشرها خلايا حزب الإصلاح قد تعطي حافز معنوي لدى أعداء الجنوب وأخذها بعين الاعتبار ،وكلنا على ثقة بقيادتنا الحكيمة التي لن تلتفت وراء مثل تلك الأشاعات المفبركة التي يصتنعها أعداء الجنوب ليجنوا من خلفها مبالغ مالية من الدولارات مقابل سفك دماء شباب الجنوب.

واختتم حديثه بالقول: ندعو الجميع عن عدم الانجرار خلف الاخبار المفبركة والدعايا الاعلامية الذي يحاول حزب الإصلاح افتعالها بعد هزيمتهم في مأرب والجوف وعدم قدرتهم على إحراز أي نصر في ارض المعركة ولجأوا الى تلك الأساليب ليصنعوا لمناصريهم حافز معنوي ولو بنصر إعلامي.


*من انعم البوكري