لماذا لا يمترجل أصحاب المخالب والانياب

ادبــاء وكُتــاب


07 فبراير, 2018 12:18:57 م

كُتب بواسطة : صالح بوعوذل - ارشيف الكاتب



لماذا لا يمترجل أصحاب المخالب والانياب

صالح أبو عوذل
مقالات أخرى للكاتب
إلى أصحاب الأنياب والمخالب : لماذا لا توجهون قواتكم لاعتقال طارق صالح ومحاكمته
جبالية : طردتهم صنعاء وشردهم الإمام لم يجدوا الا عدن والجنوب الملاذ الآمن لهم
أين هي الدولة التي سلمها هادي للجنوبيين؟
أروني ماذا فعلت حكومتكم؟
دور الشماليين في الأحداث المأساوية في الجنوب قبل الوحدة
لن نصدقكم بعد اليوم؟
أتباع هادي فرحون بغزو القوات اليمنية لأراضي شبوه
لولا الحراك الجنوبي لما وصل هادي إلى الحكم في صنعاء
ما الذي تبقى من أهداف سبتمبر؟
حكاية متسلق !!


اكتشف اصحاب حكومة بن دغر ان المجلس الانتقالي الذي تم تأسيسه في مايو من العام المنصرم كان الهدف منه ان يعيد طارق صالح الى الجنوب لأنهم عارفين ان الحوثيين بايقتلون صالح، وان المجلس الانتقالي عارف بكل السيناريو الذي تم في صنعاء وعشان كذا تم تأسيسه.. إلى هنا نقول الكلام مفهوم..

طيب طالما وحكومة بن دغر ترى ان المجلس الانتقالي أسس من أجل اعادة ادوات عفاش إلى الجنوب، لماذا لا يتمرجل رجالها الذين قالوا ان معهم مخالب وانياب ويصدروا بيانا مثل بيان فجر الاحد ويوجهوا قواتهم بالبحث عن طارق صالح واعتقاله ومحاكمته على الجرائم التي ارتكبها.. وطز في المجلس الذي قال بن دغر انه اصبح في حكم المنتهى.

طيب لماذا التسليح والتحشيد ضد قوات الجنوب وليس ضد بقايا عفاش، هل لأنهم يعد من بقايا عفاش؟..

طيب يا جماعة الخير .. المجلس الانتقالي ضد استقلال الجنوب ويريد اعادة قوات عفاش الى الجنوب (حسب ما تزعمون)، هل تمتلكون الرجولة وتقدمون على طرد كل من له ارتباط بالرئيس السابق، أو على الاقل تتخذون موقفا مثل موقف المجلس الانتقالي الجنوبي الذي أعلن رفضه تواجد اي قوات شمالية في الجنوب.

طيب يا خجفان الجنوب.. لماذا الحكومة الشرعية لم تتخذ اي موقف رسمي حيال طارق صالح.. هل هم جبناء.. لماذا يحركون الادوات الجنوبية فقط؟.

لماذا حكومة بن دغر تتعامل مع الواقع على انها معارضة وليس سلطة؟ هل لأنها لا تملك قرار نفسها .. ام ماذا؟

طيب طارق صالح يريد الثأر من الحوثيين وسيقود الحرب ضد المليشيات التي قتلت عمه بدءا من تعز.. ايش اللي مزعلكم؟ مش كل اليمنيين يجب ان يوظفوا جهودهم لهزيمة الحوثي، وطارق صالح يقول التحالف العربي انه من ضمن اليمنيين الذين سيحررون صنعاء، فين المشكلة؟.

الهجوم على المجلس الانتقالي الجنوبي بهذا الشكل.. ينطلق من شعار (الوحدة او الموت)، والا هاتوا لي مبرر أخر.. اتحداكم تأتوا لي بمبرر وحيد يبرر لكم الهجوم على المجلس الانتقالي الجنوبي.

تقولوا المجلس الانتقالي ضد الرئيس هادي، أقول لكم المجلس احبط مخططا خبيثا للإطاحة بالرئيس من الحكم من خلال سعي بعض القوى الى التوصل الى تسوية سياسية مع الحوثيين يكون فيها بن دغر الرئيس، وما الاموال التي يرسلها إلى صنعاء الا ابسط دليل على ذلك وأخرها مبلغ 160 مليون ريال التي ضبطت في جبل العر بيافع، وكانت في طريقها إلى الحوثيين.

اقولها بصريح العبارة من يعارض المجلس الانتقالي هو يعارض الرئيس هادي والعكس صحيح.. والايام بيننا.



#صالح_أبوعوذل – ناشر صحفي من محافظة أبين