عرض الصحف - صحيفة اليوم #السعـودية تسلط الضوء على ماتقوم به مليشيات #الحـوثي من انتهاكات.

عرض الصحف

الثلاثاء - 06 أغسطس 2019 - الساعة 02:21 م بتوقيت اليمن ،،،

سلطت صحيفة "اليوم" السعودية، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، الضوء على ماتقوم به مليشيات الحوثي الارهابية المدعومة من إيران من انتهاك لحرمات الزمان والمكان من خلال إطلاقها طائرات مسيرة صوب المطارات المدنية في المملكة في ظل هذه الأيام المفعمة بالأجواء الروحانية والإيمانية.

 وقالت الصحيفة في افتتاحيتها التي جاءت بعنوان"تصاعد الإرهاب والهجوم المتزامن"، إنه لا يهم المليشيات الحوثية ولا النظام الإيراني حرمة الزمان والمكان رغم تمسحهم بمبادئ الإسلام، فالأوقات الحالية تشهد حركة المسلمين عبر المطارات المدنية للتوجه إلى البيت العتيق لأداء مناسك الحج ومع ذلك فإن تلك الميليشيات بدعم مطلق من النظام الإيراني الإرهابي تطلق المزيد من الطائرات المسيرة صوب المطارات المدنية بالمملكة.

وأضافت الصحيفة، وقد تم اعتراض تلك الطائرات وإسقاطها صباح يوم أمس الأول قبل أن يحقق أصحابها أهدافهم الإرهابية الدنيئة في هذه الأيام المفعمة بأجواء الروحانية والإيمان في ظل تأدية ضيوف الرحمن لفريضتهم.

وذكرت الصحيفة، أن الميليشيات الإرهابية قد اعتمدت أسلوب الهجوم المتزامن، حيث قامت في وقت واحد بإطلاق تلك الطائرات المسيرة صوب المطارات المدنية بالمملكة وتنفيذ هجومها الإرهابي على أحد المعسكرات الحكومية بالعاصمة عدن بتعاون وتنسيق مطلقين مع تنظيم داعش الإرهابي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الميليشيات الإجرامية لا تتورع من التعاون مع أي تنظيم إرهابي كما هو الحال مع تعاونها المشهود مع النظام الإيراني لتمرير أجندتها الإرهابية في اليمن.

وأضافت الصحيفة، كما ضربت تلك المليشيات بكل القرارات والأعراف والمواثيق الدولية عرض الحائط ها هي اليوم تضرب بكل الأعراف الدينية والإنسانية عرض الحائط أيضا عبر اعتداءاتها المتلاحقة على المطارات المدنية بالمملكة بتلك الطائرات المسيرة الإيرانية الصنع في وقت يتوجه المسلمون فيه عبر تلك المنافذ الجوية إلى أقدس بقاع الأرض لأداء فريضتهم الإيمانية، وتلك اعتداءات تمثل استهانة بحرمة الزمان والمكان، واستهانة بمبادئ الإسلام وتشريعاته وتعليماته، واستهانة بأرواح المسلمين".

واستطردت، أن تلك الميليشيات تخطئ في تقدير حساباتها، فالمحاولات الإرهابية الفاشلة باستهداف المطارات المدنية بالمملكة واستهداف المسافرين عبرها واستهداف المواطنين والمقيمين بالمملكة  تلك المحاولات هي جرائم حرب تنتهك القوانين الدولية والإنسانية.

واختتمت الصحيفة، وسوف تستمر قيادة القوات المشتركة للتحالف بتنفيذ إجراءاتها الرادعة ضد تلك الميليشيات الإرهابية لتحييد وتدمير قدراتها بكل حزم وصرامة ليس دفاعا عن أراضي المملكة وعن اليمن فحسب، بل للدفاع في الوقت ذاته عن القوانين والأعراف الدولية والإنسانية المرعية.