اخبار سياسية

الخميس - 22 أغسطس 2019 - الساعة 12:11 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص:

كتب:عبدالقادر ابوالليم

مابين شعب يصون المعروف ويحفظ الود ويعترف بحق وواجب الدماء عليه ،، وبين حزب لا يصون عهد ولا يحفظون معروفآ ولا ود ولا يحفظون حقآ للدماء ..فرق كبير كالفرق مابين السماء والأرض .

مابين شعب أصيل لا يغدر ولا يخون بمن اتوا اليه مغيثين مضحيين بفلذات اكبادهم معنا ولأجلنا ولأجل مصالح شعبين عربيين قرر احدهم أن يسند عثرة أخية فكانت الإمارات ولادة بأبنائها ليأتوا مقبلين مهللين مكبرين لينصروا أخوة لهم ولم تغب عنا يومها صقور سلمان التي كانت تظل الجنود بظلالها وتحرق بنارها كل شيطان حوثي يتربص وكنا كجنوبيين في أوائل الصفوف معهم وبهم متقدمين .. وبين حزب انتهازي جبان يخوض حروب خصومته كحزب بأن يتمترس خلف شعب .

فرق كبير بين من أخذوا السلاح وقاتلوا به استشهد من استشهد وجرح من جرح ولم يتوقف زحف وتضحيات شعب الجنوب حينها إلا في قاعدة العند .. وبين من باعوا السلاح والغذاء والدواء وتاجروا بآلام الناس واوجاعها لشحت الأموال من المنظمات بأسمهم ووجعهم ..

بالتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية تساندها وتقتسم معها عبىء هذه الحرب دولة الإمارات التي لم تبخل معنا بالدم فما بالك بما هو أدنى واقل من الدماء بكثير .

عن اي امارات تتحدثون يا أوغاد وياسفلة الأحزاب ،، عن الإمارات التي شاركتنا صناعة النصر والتضحيات..

عن الإمارات التي لم تتأخر يوما في مد يد العون لأهلنا في سقطرى وحينما تقدمت قواطر وطبران الاغاثة السعودي الى المهرة حينها كنتم انتم تسرقون بأسم الشعب ملايين ومليارات .. واخر سرقاتكم لحوم اضاحي للفقراء ... ادناءة ووطيان حزبكم يشبه يوما شموخ وعزة ووفاء شعب الحنوب.. !! شتان بيننا وبينكم ..

اليوم يا ناقصي المروة وفاقدي النخوة وجاحدين كل عرفآ ومعروف ،، اليوم
يا حزب الكهنة واللصوص ،، جايين تتهموا السعودية والإمارات .. !!

يا سادة يجب أن تفيقوا من غيبوبتكم وان تدركوا اننا كشعب في الجنوب منذ 1994 ومنذ 2007م وما تلتها من سنوات ونحن نبصق على وجوه احزابكم وقادتكم وقيادتكم فما بيننا وبينكم ما طرق الحداد ولا شيء غيره ..
واليوم الإمارات هي من تريد تقسيم اليمن .. !! على من تكذبون انتم ...!!

لو كنتم رجالا توحدوا اولآ انتم مع بعضكم في الشمال ،، وارونا نموذج للوحدة بينكم لنعممه بيننا ...!! أيها الفاشلون المتعذرون بكل شيء والمتنصلون من كل شيء.

حينما تتوحدوا انتم بعدها تستطيعون أن تتحدثون مع الجنوب ومع الإمارات والسعودية وانتم رافعين رؤوسكم شموخآ في السماء والكلام يخرج من افواهكم مثل السيف يقطع كل هزل ،، هذه القوة اللي تقدروا تكونوا فيها كتلة وبعدين تتحدثوا.

اما وان تكونوا راكزين لها للريح والشمس والذباب طوال خمس سنوات في شمال استعصى به الحل من كثرة الرؤوس وشتات الأمر وتبعثر اوراق ملفاته ثم تريدون وتطالبون بتبجح ووقاحة من التحالف أن يحرر هو أرضكم ويسلمكم المفاتيح لتحكموا !!

مع حزبكم التعيس لم يعرف الشمال الا الهزائم والفشل والخذلان ونحن مع التحالف ومع اخوتنا اخوة الدم والتضحيات إمارات الخير والوفاء لن نكون يومآ قليلوا اصل كحزبكم يا قليلي الدين وعديمي الوفاء والمروة فما عرفنا برفقتهم ودعمهم إلا كل نصر

لاغرابة ان حجدتم كل معروف فمن قبل انكرتم وجحدتم اخوة لكم اتوكم بدولة وشراكة ووحدة،، فهل الإمارات هي من نهبت وسرقت وشردت وقصفت عدن بالمدفعية والدبابات ومنحت آبار نفط جنوبية لمشائخ وأبناء مشائخ الزيدية ..

لا عذر لكم إلا الإمارات.. وما حيلة العاجز الا اختلاق الاعذار فلو كنتم رجالا لكانت اليوم صنعاء بين أيديكم ..
فلا تحرفوا البوصلة وتفرون من معارككم الحقيقة وتختلقون ترهات لن تحرر لكم شبرآ في الشمال ولن تعيد لكم ذرة رمل في الجنوب .
أنتم لا سواكم من قسم وشظىء وبعثر اليمن يا ارذل أحزاب الأرض.

شتان بين جنوب اصيل وبين حزب رذيل.

و تحية جنوبية للامارات والسعودية
.
عبدالقادر ابوالليم
أبو نشوان