اخبار محافظات

الخميس - 16 يناير 2020 - الساعة 06:03 م بتوقيت اليمن ،،،

سرار (تحديث نت) خاص:

تفقد الاستاذ شيخ عوض عاطف النوباني مستشارمكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين وبرفقته عدد من موجهي مكتب التربية والتعليم بمديرية سراريافع صباح اليوم الخميس سيرالعملية التعليمية بمدرستي قرض والدعيس بأول اسبوع الفصل الدراسي الثاني للعام 2019 - 2020م.

وخلال الزيارة اطلع النوباني ومرافقيه على انتظام العملية التعليمية في جميع الصفوف الدراسية والتزام الإدارات المدرسية وهيئة التدريس بالعمل في الفصل الدراسي الثاني ومؤكداً خلال هذه الجولة التفقدية على حرص إدارة التربية والتعليم بالمديرية على الإعداد والتهيئة للادارات المدرسية بضرورة الإلتزام وانضباط سيرالدراسة وفق ما جاء في التقويم الوزاري.

وفي الوقت ذاته ثمن النوباني الجهود الحثيثة التي بذلت من جميع متعاقدي الصندوق من جهة ومن منتسبي الحقل التربوي بالمديرية من جهة آخرى على إستكمال الفصل الدراسي الأول بنجاح وتميز.

وايضاً اشاد بالدعم الكبير والمساندة المستمرة من قبل مديرعام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الدكتور وضاح المحوري الذي كرس كافة جهده لمتابعة العمل التربوي بمديرية سرار بشكل خاص ومحافظة أبين بشكل عام.

وفي ختام الزيارة وجه جميع المعلمين بتلك المدارس معلمين متعاقدين وثابتين، على العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المكاسب والإنجازات وتحفيز الطلاب والطالبات على التحصيل العلمي والتنافس الشريف لحصد المراكز الأولى خلال هذا العام.

رافق النوباني كلاً من: رئيس قسم الإعلام التربوي بالمديرية الأستاذ صالح البخيتي ، وموجه مادة اللغة الانجليزية بالمديرية الأستاذ عارف الداوودي ، وموجه التربية الإسلامية ، الأستاذ شفيق أحمد ناصر البديلي، وموجه مادة الإجتماعيات الأستاذ نجيب عبد شيخ محمد.
*من صالح البخيتي