اخبار سياسية - بن فريد رداً على بن دغر :كنت رئيس للوزراء أكثر من ٣ سنوات فماذا قدمت لعدن التي تتباكى عليها الآن؟

اخبار سياسية

الجمعة - 22 مايو 2020 - الساعة 04:55 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص:

علق احمد عمر بن فريد العولقي على تغريدات احمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء السابق والتي دعا فيها الى الحفاظ على اليمن موحدا والتفكير في بناء دولة اتحادية مؤكدا على ان هذا يعكس ثقافة بن دغر الشمولية, مشيرا الى ان شعب الجنوب لاينتظر ان يأتي أحمد بن دغر الموغل تاريخه بالفساد والفشل والإجرام كي يحدد له طريقه الذي عليه أن يسلكه.

وقال بن فريد في سلسلة تغريدات على "تويتر":حينما تقول أن هناك طريق واحد فهذا يعكس ثقافتك الشمولية التي نشأت عليها والتي تمنح لنفسها حق تقرير المصير والحديث نيابة عن الشعب وكأنما وشعبنا في الجنوب لا يفقه حقوقه ولا خياراته وينتظر ان يأتي أحمد بن دغر الموغل تاريخه بالفساد والفشل والإجرام كي يحدد له طريقه الذي عليه أن يسلكه.

واضاف :كنت رئيس للوزراء أكثر من ٣ سنوات تقريبا وتنقلت في كل المدن والمحافظات فماذا قدمت لعدن التي تتباكى عليها الآن؟
يكفيك كي تصمت وتخجل أن محافظ عدن النزيه الذي لا ينتمي للانتقالي الشيخ المفلحي لم يستطيع المكوث تحت طائلة فسادك ٤٨ ساعة حتى قدم استقالته وغادر عدن ..فاقد الشيء لا يعطيه..

وتابع : تتحدث عن صناديق اقتراع وكأنما والبلاد في وضع طبيعي ولا توجد حرب او قضايا سياسية لم تحل بعد ومنها قضية الجنوب ! وتنسى أن جيشك الذي فشل في تحقيق أي تقدم ضد الحوثي يتم الدفع به حاليا الى شقرة بدلا من صنعاء بما يبرهن عن غياب تام للبصر والبصيرة والإصرار على مواصلة العبث واللامسؤولية.