ريــاضــة - الطيور يحرز لقب دوري شهداء الممدارة الرمضاني

ريــاضــة

الجمعة - 22 مايو 2020 - الساعة 09:39 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:

أحرز فريق الطيور الرياضي لقب دوري شهداء الممدارة الرمضاني بنسخته الثالثة والذي نظمه إتحاد شباب الممدارة برعاية كريمة من الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر احمد بالعاصمة عدن.

وجاء إحراز فريق الطيور للقب الدوري عقب فوزه على فريق الواحدي في المباراة النهائية للدوري التي أقيمت عصر يوم الخميس في ملعب فريق الهلال مستضيف البطولة بحضور جماهيري حاشد.

واستطاع فريق الطيور فرض سيطرته على الشوط الأول بتسجيله لهدفين عبر لاعبه رامي بن نجيل فيما جاء الشوط الثاني متكافئ بين الفريقين مع تميز كبير لحارسي المرمى بصدهما للعديد من الكرات الخطرة.

وأطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز فريق الطيور بهدفين نظيفين وسط فرحة جماهيرية كبيرة ليبدأ بعدها مراسم تتويج الفائزين بالدوري.

واعلنت اللجنة المنظمة للدوري عن إحراز اللاعب رامي بن نجيل من فريق الطيور لجائزة أفضل لاعب فيما نال حارس فريق الواحدي صالح الوحيشي جائزة أفضل حارس مرمى ونال اللاعب همام من فريق شباب المشروع جائزة هداف الدوري برصيد أربعة أهداف.

عقب ذلك توج فريق الواحدي بكأس المركز الثاني فيما توج فريق الطيور بكأس البطل محتفلا مع جماهيره التي حضرت المباراة.

وفي ختام البطولة قدم رئيس إتحاد شباب الممدارة جعفر عاتق شكره للجنة المنظمة للدوري برئاسة الكابتن رشدي العماري وكافة الشباب الذين ساهموا في نجاح البطولة مهنئا فريق الطيور على إحرازه لقب الدوري.

كما قدم رئيس إتحاد شباب الممدارة شكر خاص للشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد على دعمه ورعايته الكريمة لدوري شهداء الممدارة الرمضاني.

وأكد أن البطولة الرمضانية أصبحت حدثا سنويا للتذكير بشهداء منطقة الممدارة الابطال الذين قدموا حياتهم لأجل الدين والوطن.

حضر حفل التكريم أيوب عامر مدير مؤسسة تحديث للتنمية وجلال المنصوري نائب رئيس إتحاد شباب خورمكسر وعدد من الشخصيات الاجتماعية في منطقة الممدارة وجمع غفير من محبي كرة القدم.