اخبار محافظات

الأربعاء - 21 مارس 2018 - الساعة 11:41 ص بتوقيت اليمن ،،،

((تحديث نت)) خاص:

دشنت مؤسسة عطاء شبوة الحملة التثقيفية التوعوية لصحة الفم والأسنان في مدارس حبان الروضة عزان للفترة من 20 حتى 23 مارس 2018.

حيث دشنت الحملة اولئ حلقات التوعية امس الثلاثاء في مدارس حبان حيث رحب مدراء المدارس بالمؤسسة والمركز الحديث شاكرين جهودهم في توعية الفم والأسنان ومطالبين المتلقين بتنفيذ كل ما القي عليهم في مجتمعاتهم.

حيث القئ الدكتور مبارك صالح الدياني رئيس مؤسسة عطاء شبوة للتمنية كلمة شكر في مدير التربية بالمحافظة ومدراء المديرية ومدراء المدارس المستهدفة.

مؤكدا بان اليوم العشرين من مارس يوم الاحتفال بالابتسامة الصحية وبهذه المناسبة يسر مؤسستهم بان تكون راعية اهتمام لتعزيز الوعي بالقضايا المتعلقة بصحة الفم والأسنان لتحقيق الوعي العالمي بالقضايا المتعلقة بالصحة الفموية وأهمية نظافة الفم حتى تتمكن الحكومات والجمعيات الصحية وعامة الناس من العمل معا لتحقيق الهدف المنشود من هذا اليوم.

وأوضح ان 90% من سكان العالم يعانو من امراض الفم في حياتهم منوها بالعلاقة بين صحة الفم والصحة العامة في مناطق كثيرة من الجسم.

من جهته القئ الدكتور ابوبكر حسين محاضرة عن صحة الفم والأسنان وأهمية الحفاظ علي نظافة الفم متطرقا الي شرح مفصل بكل مايحتاجة الشخص في حياته اليوم.

منهيا الحملة التوعوية بعرض فيديو تعريفي عن صحة الفم والأسنان.

الجدير ذكره ان الحملة ستستمر في مدارس الروضة وعزان في اليومين التاليين حتى نهاية مدة الحملة.