اخبار محافظات

الثلاثاء - 24 أبريل 2018 - الساعة 05:02 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص



بحث لقاء اليوم بسيئون برئاسة  وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي اوجه التنسيق والتعاون بين فرعي صندوق النظافة و تحسين المدن بوادي وصحراء حضرموت ومحافظة ارخبيل سقطرى في اطار تبادل الخبرات بما يسهم في تطوير اداء الصندوق بالمحافظتين .


و جرى في اللقاء الذي ضم مديري عموم الصندوق بالوادي والصحراء  المهندس عمر سليم و بمحافظة سقطرى فضل خميس جمعان والاستشاري الوطني المهندس نبيل الجرافي مناقشة سير عمل فرع الصندوق بالوادي والصحراء و اكساب العاملين بفرع سقطرى المهارات التي تمكنهم في تطوير العمل الاداري و بناء بنية تحتية تلاءم احتياجات مديريات الارخبيل في مجال التشجير والتحسين .


و اكد الوكيل المساعد على فتح جميع الابواب امام المحافظات الاخرى لتبادل الخبرات في تحسين وتطوير اداء الاجهزة التنفيذية ومواكبتها لمتطلبات المرحلة الراهنة


وبارك لابناء محافظة سقطرى ثقة القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في تعين رمزي محروس محافظا لارخبيل سقطرى .



ولفت الوكيل المساعد الى ان سقطرى وحضرموت تربطهم روابط اجتماعية وعلاقة متينة منذ زمن طويل ، حاثا الى استغلال تلك العلاقة في تنمية المجتمعات و تطويرها.

محمد قدومي السقطري