ريــاضــة

الأحد - 20 مايو 2018 - الساعة 01:10 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / متابعات




تعادل نادي ريال مدريد ونظيره فيا ريال مساء اليوم السبت على ملعب لاسيراميكا ، في إطار الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر الدوري الإسباني.

وبداء الحكم باطلق صافرته معلننا بداية الشوط الاول التي بدأت المباراة باستقبال رائع وجميل من الجماهير لكلا الفريقين ومع وجود جماهير غفيرة في ملعب لاسيراميكا.

وفي بداية شوط المباراة الاول الذي بدأ بهجمات متناقلة لكلا الفريقين، حيث بدأ نادي ريال مدريد بالسيطرة على مجريات المباراة ، لتشهد المباراة الهدف الأول لريال مدريد وفي الدقيقة 11 احرزه الولزي غارث بيل، واستمرت المباراة بحماسية وأكثر حلوة وفي الدقيقة30 التي احرز فيه رونالدو الهدف الثاني من عرضية ارسلها المدافع مارسيلو .

وانتهى الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بثنائية نظيفة على نظيره فيا ريال وفي بداية شوط المباراة الثاني بدأ الفريقان بتناقل الهجمات وبدأ فيا ريال يضغط وفي الشوط الثاني التي جرت بعض التبديلات لكلا الفريقين.

وبدأ فياريال بالسيطرة على مجريات المباراة بعد ان اجرى نادي ريال مدريد بعض التبديلات في الشوط الثاني وبدأ فريق فيا ريال بتهديد مرمى ريال مدري وفي الدقيقة 71 احرز اللاعب روجير مارتينيز الهدف الاول لفريقه واستمر فياريال في السيطرة على مجريات المباراة وفي الدقيقة 85 احرز اللاعب صامويل كاستييخو الهدف الثاني.

واستمرت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلننا التعادل الايجابي لكلا الفريقين.

كتب / ناصر علي