اخبار محافظات

الأحد - 20 مايو 2018 - الساعة 03:48 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص

في إطار الجولات المستمرة لقائد قطاع الحزام الأمني مديريات يافع القاره، احتضن صباح هذا اليوم الموافق 2018/5/19.م مقر قيادة الحزام الأمني، والسلطة المحلية ، والقيادة المحلية بالمجمع الحكومي قطاع مدريات يافع القاره، بمديرية يافع رصد بمحافظة ابين، لقاء موسع جمع المجلس الانتقالي الجنوبي وقائد قطاع الحزام الأمني مديريات يافع القاره.

حيث استهل بدء اللقاء بكلمة ترحيبيه قدمها القائد النقيب اكرم الحنشي قائد قطاع مديريات يافع القاره، مرحبا بحضور ممثلي المجلس الإنتقالي لمديرية يافع رصد، على رأسهم رئيس المجلس الانتقالي رصد، الشيخ احمد عوض السعدي، وكلاً من رؤساء دوائر المجلس ونوابه، على رأسهم رئيس الدائرة التنظيمية، محسن محمد ابوغزه، ونائب رئيس الدائرة السياسية، الأستاذ التربوي عبدالمنعم علي سعيد، ونائب رئيس الدائرة الشبابية والطلابية، الشاب المناضل منصور حسين بن حامد الوعلاني.

وتطرق اللقاء بكلمة ألقاها، القائد النقيب اكرم الحنشي قائد قطاع مديريات يافع القاره، قائلآ اننا امام مرحلة جديدة من تاريخ نضال شعبنا الجنوبي العظيم، يتطلب تظافر الجهود، والعمل كفريق واحد نستطع الوقوف ضد العناصر الإرهابية ومكافحة أشكالهم التخريبيه التي تسعى إلى إفساد مجتمعنا بالمخدرات والحبوب والحشيش وغيرة.

كما يتوجب علينا العمل بروح نضالية مخلصة، والعمل على القضاء لكل مخلفات نظام الاحتلال، وتفعيل عمل السلطات المحلية، الى جانبهم السلطة الانتقالية، كما يتطلبنا تفعيل النيابة، والقضاء، والعمل بروح الفريق الواحد ونحن بجانبهم، لمايصب لخدمة الوطن والمواطن الجنوبي، وتقديم الخدمات لهم وحمايتهم، والحفاظ على ممتلكات الدولة وتفعيلها وحمايتها.

من جانبه عبر رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية احمد عوض السعدي، مبرماً في حديثة، مرحباً ومبارك التعين للقائد اكرم الحنشي، بتوليه قائد قطاع مديريات يافع القاره، مستهلا في حديثه قائلآ نحن سندك وبجانبك في قيادة القطاع وتحت الطلب منك باي وقت كان، مستبشرين بك كل خير، مؤملين بك الكثير والكثير في تقديم الخدمة لابناء هذه المديرية، ولن ننسى مواقفك النضالية، واعمالك الخيرية الدائمة في خدمة الوطن والمواطن الجنوبي.

وفي سياق متصل أبرم رئيس الدائرة السياسية الأستاذ التربوي عبدالمنعم علي سعيد، بطرح بعض النقاط والمواضيع ذات الأهمية، لما يصب لمصلحة المديرية، كما تتطرق بحديثه بطرح بعض الخطط والبرامج العملية، حتى نتمكن من التقدم والازدهار في أعمالنا، وتقديم الخدمات لأبناء هذه المديرية.

إلى ذلك قدم رئيس الدائرة التنظيمية،ومدير مكتب الشهداء والجرحى بالمديرية، محسن محمد ابوغزه، بكلمه استهل فيها ما تم إنجازه خلاله هذه المرحلة الماضية، وما يتوجب علينا عمله في المرحلة المقبلة، موضحآ ما تم تقديمة لأسر الشهداء والجرحى، واستكمال ترقيم الشهداء والجرحى كافه.

وفي ختام اللقاء القى نائب رئيس الدائرة الشبابية والطلابية، الشاب المناضل منصور حسين بن حامد الوعلاني، كلمة بهذا اللقاء الذي جمع فيه رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية وبعض أعضاء دوائر المجلس ونوابه، لمناقشة جملة من بعض القضايا، والأمور المهمة التي تمنينا أن نقف امامها، ومع تعين الأخ المناضل النقيب اكرم الحنشي، إستبشرنا بالخير القادم إلينا، واستبشرت مديرية رصد، وكل مديريات القطاع بقدوم قائد عليها من أمثال الأخ المناضل النقيب اكرم الحنشي، متمنيًا له وللجميع بتوفيق والنجاح.

اختتم اللقاء بكلمة القاها قائد القطاع الأمني لمديريات يافع القاره معربا عن شكره وتقديره، لما تم الإستماع اليه، مجدداً شكره لما قدمه مكتب الشهداء والجرحى بالمديرية، شاكراً تلبية الحضور لرئيس المجلس الانتقالي ورؤساء الدوائر والنواب.

ياتي هذ اللقاء ضمن اللقاءات التي يتم الترتيب لها مع قيادت المجلس الانتقالي والسلطه المحليه في مديريات القطاع الأمني لمديريات سباح وسرار.