اخبار وتقارير

الإثنين - 23 يوليه 2018 - الساعة 05:35 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث.نت/خاص

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين محافظة الضالع بيانا هاما استنكرت فيه ما يجري مؤخرا بالمديرية من قبل بعض العناصر التي تستهدف اهم شريحة في المجتمع "شريحة الشباب".


(نص البيان) :

بسم الله الرحمن الرحيم

انطلاقا من صميم المسؤولية الكبيرة التي تتحملها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الحصين تجاة ابناء المديرية كافة وشريحة الشباب خاصة . نصدر هذا البيان وهذا الشجب والاستنكار، حول ما يجري مؤخرا بالمديرية من قبل بعض العناصر التي تستهدف اهم شريحة في المجتمع شريحة ((الشباب)).


هذه العناصر اقدمت على خطوة خطيرة جدا.. وذلك بتسجيل الشباب في ما يسمى ((التجنيد)) زاعمة ذلك ضمن اطار التحالف .بينما هو خارج اطار الطرق الرسمية المعروفة والمتعارف عليها في المحافظة والمديرية وحتى المنطقة العسكرية الرابعة .


وهدفها في ذلك استدراج شبابنا الى المهالك والمحارق . غير أبهة بارواحهم ومستقبلهم ، مستغلة الظروف المعيشية الصعبة لتنفيذ اهدافها الدنيئة .. لهذا نحذر تلك العناصر من التمادي بهذه السياسة الخبيثة والمكشوفة . وعدم اختبار صبر ابناء المديرية، لكون العواقب ستكون وخيمة جدا.


وعليه: نهيب بأبنائنا الشباب التواقين الى التضحية والفداء ، بعدم الانجرار خلف مثل هكذا دعوات . وعدم التعاطي معها والتبليغ عن اي جهة او شخصية تقوم باستقطاب الشباب وترحيلهم الى المهالك والمحارق خارج اطار النظم الرسمية.


ونوكد بأن التسجيل في منظومة الجيش والامن لن يكون عبر هكذا تصرفات . بل ستكون اذا وجدت عبر أطر رسمية منظمة وواضحة وعلنية وللجميع .





هذا وبالله التوفيق والسداد.
صادر في 22 يوليو 2018 م . عن / القيادة المحلية


توفيق رفيق القسيمي


نائب رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الإنتقالية م الضالع