مجتمع مدني

الثلاثاء - 14 أغسطس 2018 - الساعة 12:19 ص بتوقيت اليمن ،،،

بالتنسيق مع مجلس تنسيق منظمات المجتمع النسويةMEER دشنت مؤسسة بلقيس للمناء والتطوير م/ ابين اليوم12/8/2018 الاثنين بمنطقة الرواء تأهيل بئر وخزان بملحقاته لبئر الرواء المشروع ممول من ستابل الخير كندا.

وفي التدشين القى الشيخ محمد غالب العفيفي كلمة عن اهمية المشروع بالنسبة لاهالي القرية وشكر الجهة الممولة والقائمة على مثل هذه المشاريع الحيوية وشدد على استمرار مثل هذه المشاريع من الجهات المانحة كون المياه هي الحياة .



كما القى مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل المحامي اكرم ناصر باجراد كلمة اثنى فيها الجهة الممولة والجهة المنسقة المجلس النسوي ( MEER) وشكر ايضا مؤسسة بلقيس لتنفيذها هذه المشاريع الهامة لحياة الانسان.



ثم تحدثت الاستاذة منى كليب رئيسة المؤسسة قائلة : ان السعي لايجاد مصادر المياه تعد من اهم المشاريع الحيوية للمحافظة على الحياة واضافت نحيي مثل هذه المشاريع المرتبطة بحياة الانسان واستقرارة وشكرت الجهات الممولة الممثلة بسنابل الخير ومجلس تنسيق المنظمات النسوية MEER – على دعمها للمحافظة بمثل هذه المشاريع المهمة .



حضر التدشين الشيخ محمد العفيفي مدير عام مديرية خنفر والامين العام للمجلس المحلي الاستاذ ناصر المنصري ومدير مكتب الشوون الاحتماعية والعمل م / خنفر اكرم باجر اد وشخصيات اجتماعية وعدد من المواطنين والاعلاميين.