اخبار عدن

الأربعاء - 15 أغسطس 2018 - الساعة 10:53 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص


نظم اتحاد الادباء والكتاب صباح اليوم في كلية التربية بالعاصمة المؤقتة عدن فعالية أدبية بعنوان قراءة في شعر الشباب بمناسبة الذكرى (42)الرحيل الكاتب والناقد لرائد عبدالله عبدالرزاق باذيب .
والقيت الابيات الشعرية من الشباب وكانت ذات طابع رومانسي وكلاسيكي متنوع ، وطاف رئيس جامعة عدن بين اقسام كلية التربية مطلعاً على الاستعداد الكلية لاستقبال العام الدراسي الجديد.
وفي الفعالية عبر رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور عن سعادته بهذه الاحتفائية الخاصة بالكاتب والناقد عبدالله باذيب .. مؤكدا على دعمه ماديا ومعنويا لاتحاد الادباء وان جامعة عدن مؤسسة اكاديمية تهتم بكل ما يقدموه الكتاب والادباء وانه على استعداد لدعم الاتحاد من إعادة تأهيل وبناء المبنى الاتحاد.
وأضاف قائلاً: (البلاد تعيش معترك صعب واننا نفقد الكثير من الشباب اما في ساحات القتال).. مشيرا الى ان هذه الفعالية هي لمسة جميلة من اتحاد الادباء ، فالشعر هو احدى وسائل ترويح عن النفس .. مستطردا ان مجموعة اتحاد الادباء والكتاب هم فئة تطويرية وتنويرية في المجتمع بعدن لا نستطيع الزامهم بنهج سياسي وانما لابد من الجلوس معهم من اجل الاستماع ابداعاتهم الشعرية والأدبية .

خديجة الكاف