اخبار وتقارير

الجمعة - 17 أغسطس 2018 - الساعة 11:10 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص


الأستاذ الصحفي القدير عارف الضرغام يعيش هذه الأيام حالة مرضية غير معروفة التشخيص بالرغم من أنه راجع مختلف المستشفيات والأطباء إلا أنه لم يحصل على ردا شافيا تشخص حالته بشكل دقيق وهي عبارة عن أورام في أسفل قدميه جعلته غير قادرا على المشي الطبيعي، مما أضطره البقاء ي منزله الكائن في منطقة بئر أحمد الأمر الذي يعيق ذهابه ومواظبته في عمله بالإضافة إلى تكلفة المواصلات التي أصبحت باهظة حيث أنه يعمل في مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر بالمعلاء.



الزميل الإعلامي عارف الضرغام من الأقلام الصحفية الملتزمة بقضية الوطن والمواطن وله مساهمات ومقالات في المجال الرياضي وهو من الذين قام بتغطية خليجي عشرين بفاعلية ونشاط غير عادي، كما أنه عمل في صحيفة الطريق محررا صحفيا معتمدا عليه وذو ثقة ومقدرة على الإشراف وانجاز المواد وإخراجها وتحسينها.



ومن حقنا اليوم رد الجميل على كل ما قدمه هذا الصحفي من إبداع بتقديم الرعاية والوفاء لانتشاله من هذه الوضعية الطارئة في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة والاستثنائية خصوصا وأن دخله الشهري لا يلبي الاحتياجات ومتطلبات الحياة.



لذلك نتوجه بالدعوة لوزيري الإعلام والشباب والرياضة وكذا مؤسسة 14 أكتوبر بصرف إعانة فورية لهذا الصحفي القدير وذلك بهدف تحسين وضعه المعيشي والمادي وكذا مباشرة علاجه في مستشفى خاصة وهذه ستكون لفتة إنسانية وكريمة يستحقها هذا الرجل وهي أقل ما يمكن تقديمه.