اخبار المحافظات

الخميس - 08 نوفمبر 2018 - الساعة 05:22 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص

 

زار وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح محمد بن عليان اليوم الخميس 8/ نوفمبر/2018  كلية العلوم التطبيقية والإنسانية في المحافظة.

واستقبله في الزيارة التفقديه كلا من عميد الكلية د. فائز جمعان خميس بن مركب وبقية عمادة الكلية.


وخلال الزيارة - التي تأتي تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت - التقى الوكيل بن عليان بعمادة الكلية وأمينها العام وتدرس معهم وضع الكلية في أول عام جامعي ، وطبيعة احتياجاتها والنواقص التي تعانيها .

مستمعا إلى الخطط والتصورات المستقبلية التي أعدتها الكلية تطلعا لغدٍ أفضل .

وثمن الشيخ بن عليان دور عمادة الكلية في هذا الجانب .. مقدرا الجهود المبذولة في تدشين وافتتاح الكلية هذا العام 2019-2018م وتجاوز التحديات والمعوقات الماثلة والتغلب على الصعوبات وواقع الحال الصعب .

مؤكدا أن إنشاء الكلية يعد إنجازا كبيرا للمحافظة في جانب التعليم الجامعي الأكاديمي وتعد نواة حقيقية على طريق إنشاء جامعة المهرة في المستقبل القريب .

كما تفقد الوكيل القاعات التدريسية بالكلية في قسمي المحاسبة وإدارة الأعمال .. حاثاً الطلبة على مواصلة التحصيل العلمي والجد والاجتهاد والمثابرة سعيا لتحقيق نتائج إيجابية ونيل الشهادات الأكاديمية العليا.

وأكد الوكيل بن عليان التزام السلطة المحلية بمواصلة دعمها للكلية وتلبية احتياجاتها الأساسية والدفع بتصوراتها قدما بما يلبي حاجة سوق العمل ومتطلبات التنمية .