منوعات

الأربعاء - 09 يناير 2019 - الساعة 03:34 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث_نت/ وكالات





أذهلت شابة سورية لجنة التحكيم في برنامج "ذا فويس فنلندا" بصوتها الذهبي وإحساسها المرهف، قبل أن تشعل المواقع الاجتماعية وتصبح حديث الصغير والكبير.

وانتشر فيديو، يظهر مشاركة السورية جولي مالكي في البرنامج، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أدت بإتقان ومهارة عالية أغنية شهيرة للمغنية البريطانية أديل.

وتفاجأ الحكام الأربعة بأداء جولي مالكي، حيث استداروا لها قبل أن تنهي مقطعها، بعدما انبهروا بالطريقة التي غنت بها الأغنية.

وجعلت الموهبة السورية كل الحاضرين بالاستوديو يقفون لها ويصفقون بحرارة، فيما ذرف بعضهم الدموع لشدة تأثرهم.

وقال عضو في لجنة التحكيم إن أداءها كان استثنائيا ورائعا، مضيفا "شعرنا معك ببعض الألم النائم.. وهذه قوة لا يملكها أي فنان".

وذكر العضو الثاني "حضرت الكثير من مواسم البرنامج، لكنني لم أعش أبدا مثل هذه اللحظة وبهذه الطريقة.. أجدك موهبة نادرة".

فيما كشفت مالكي أنها عاشت الكثير من المصاعب والشدائد في حياتها، من بينها وفاة أمها، وقالت "أفتقد والدتي كثيرا.. كل ما أقوم به حاليا هو من أجلها.. كانت أفضل شخص عرفته في حياتي، أحبها جدا".

وبعد نهاية الحلقة، نشرت الشابة السورية، على حسابها في فيسبوك، صورة قديمة لها مع أمها، وعلقت عليها بالقول "لقد فعلناها يا أمي".

وحصدت الصورة الكثير من التعليقات المشيدة بأدائها وبقوة شخصيتها، حيث قال أحد المعلقين "شكرا جزيلا لأنك منحتنا لحظة من ذهب.. صوتك ذهبي ومثير للإعجاب".

وذكر آخر "أداؤك جعلني أعيد الفيديو أكثر من 6 مرات في ساعة واحدة فقط.. أتمنى أن تتوجي بجائزة البرنامج".

فيما طلب منها أحد المعجبين أن تعيد تسجيل الأغنية بصوتها وتطرحها للجمهور، قائلا "لقد أديتها أفضل من أديل".

وتنحدر جولي من سوريا، وعاشت في السويد لمدة 8 سنوات، ثم انتقلت إلى فنلندا.




بدء أعمال إعادة اعمار رصيف السواح بالتواهي عااااجل مدير مصافي عدن ينفذ تهديده بإعتقال اعضاء اللجنة النقابية لمصافي عدن بعد مصادقة رئيس الجمهورية "المحكمة" تقر تنفيذ الإعدام بحق مرتكبي جريمة اغتصاب وقتل طفل البساتين صحفي يكشف كيف تأمرت #مـأرب و#صنـعاء على عدد من شباب الجنوب غريفيث وكاميرت يصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليـمنية هل ضاق رئيس لجنة إعادة الانتشار ذرعا بانتهاكات #الحـوثي؟ هاني بن بريك: هذه النسبة تريد استعادة الجنوب دولة مستقلة بالآلاف.. انتهاكات ميليشيات #الحـوثي في #صنـعاء وتعز في 2018 العربية : غريفث يغادر #صنـعاء برفقة كاميرت المؤسسة الخيرية لمملكة البحرين تغيث ألف من أسر الشهداء والجرحى بمديرية حبيل جبر محافظة لحـج بعد إفشال اتفاق #الحـديدة..كاتب يمني للرئيس هادي: قلت "نعم" كثيراً وآن الاوان ان تقول "لا" الزُبيدي يكرم امراة جنوبية لدورها في دعم #المقاومة_الجنـوبية إعلامي عربي بارز يؤكد إصابة محمد #الحـوثي في حادث مروري الاعلامي محمد العرب يكشف عن دور لدولة في اغتيال علي عبدالله صالح..من هي؟ المحافظ البحسني يطّلع على التحضيرات لافتتاح مكاتب لمنظمة الاوتشا بحضـرموت قيادي بالانتقالي: المرحلة الحالية تتطلب منا التآزر والتلاحم لأجل الجنوب بدء صرف مرتبات شهر ديسمبر لمنتسبي اللواء(111) باحور غريفثس يتحفظ على نقل اجتماعات #الحـديدة لخارج اليمن مأساة سورية.. مصرع 7 أشقاء ليلا داخل منزلهم في دمشق "#الحـوثي" يفخخ عشرات الجسور بين #الحـديدة ومحافظات مجاورة العرب اللندنية : غريفيث يعلن عن تقدم طفيف في ملف تبادل الأسرى صحيفة بريطانية : ايران زعزعت امن المنطقة ونموذج حزب الله يطبق في اليمن باقٍ لحين تعيين البديل.. موافقة أممية على تنحي كاميرت المقاومة اليمنية ب#صنـعاء تتبنى تفجير مخزن لصواريخ #الحـوثي اشتباكات بين عناصر مليشيات #الحـوثي في ذمار يوقع قتلى وجرحى صحف عربية: اليمن إلى المربع الأول وليبيا تشعل الخلاف بين روما وباريس عاجل : انفجار مخازن الغام حوثية بمناطق جنوب #صنـعاء قرقاش: لا يمكن الانتقال لأي خطوات دون التطبيق الكامل والواضح لاتفاق السويد طالب حوثي يعتدي بالضرب على مدرس بجامعة #صنـعاء اسعار صرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني اليوم الاربعاء بالعاصمة عدن أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الأربعاء الشرق الاوسط : عراقيل حوثية تعقِّد مهمة غريفيث في #صنـعاء لإنقاذ اتفاق السويد حجة : 26 أسيراً وجريحاً حوثياً #الحـوثيون يُفخخون مدينة زبيد الأثرية بعد هجوم مباغت ..تحرير سلسلة جبلية بجبهة البقع إحصائية مفزعة عن انتهاكات #الحـوثيين في تعز #الأمم_المتحـدة تنفي استقالة الجنرال باتريك من مهمته في اليمن عرض الصحف البريطانية..الغارديان عن الديمقراطية الإسرائيلية: القتل دون حساب يمر بلا عواقب #السعـودية تسعى لتصدر وجهات الترفيه.. وتستضيف فعاليات شهيرة استكمال التشكيلة الحكومية على طاولة برلمان العراق اليوم انفجاران ب#صنـعاء استهدفا مخزنين للصواريخ والأسلحة عالم حشرات مصري يكرّم صلاح بطريقة "غريبة" "باسندوة" متحدثة في ندوة جنيف حول اليمن إثيوبيا تعفو عن 13 ألف متهم بالخيانة والإرهاب قرار أممي بإيداع أموال المنظمات الإنسانية لدى «المركزي اليمني» استشهاد فتاة برصاص قناص حوثي في بيت الفقيه ب#الحـديدة مصادر: إصابة رئيس اللجنة الثورية التابعة لـ #ميليشيا_الحـوثي مصادر: إصابة رئيس اللجنة الثورية التابعة لـ #ميليشيا_الحـوثي تعطل في تطبيق "واتساب" في عدد من دول العالم بومبيو: ليس محكوما على علاقاتنا مع روسيا بأن تنساق إلى حرب باردة