اخبار المحافظات

الخميس - 10 يناير 2019 - الساعة 05:21 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص

ترأس الأستاذ/صالح الموجري مدير عام مديرية قعطبة رئيس المجلس المحلي وبحضور الاستاذ امين شقران مستشار المدير العام صباح يومنا هذا الخميس الموافق 10يناير 2019م الاجتماع الشهري للمكتب التنفيذي لمديرية قعطبة محافظة الضالع بحضور مدراء الإدارات الحكومية في المديرية .

وفي بداية الإجتماع  نقل المدير العام تحيات وتقدير وشكر اللواء علي مقبل صالح  محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي للحاضرين وتقدم مدير عام المديرية وقيادات المكاتب التنفيذية بالمديرية خالص التحية والتقدير والعرفان لمحافظ المحافظة على اهتمامة ووقوفه ودعمة المتواصل لمديرية قعطبة وتفهمة الكبير لجميع مشاكل واحتياجات المديرية ومساهمتة في معالجة الكثير منها.

وفي بداية الإجتماع حث المدير العام جميع مدراء الادارات في المديرية إلى العمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهود والطاقات من اجل خدمة المديرية ومعالجة كافة الاشكاليات والقصور الحاصل في  بعض الادارات وضرورة قيام الجميع بعملهم على اكمل وجه وتلمس هموم ومعانات المواطنين ومساعدتهم وجعل هذا العام عام النجاح والتميز .
 وفي الاجتماع قدم  المدير العام رسالة شكر وتقدير للدكتور مثنى سعيد مدير الصحة بالمديرية على كل الجهود التي يبذلها من اجل تحسين الوضع الصحي  بالمديرية ومتابعتة المستمرة وتواصلة وتنسيقة مع المنظمات الدولية من اجل التدخل بالمديرية ، وثمن المدير العام وشكر الجهود التي يبذلها مدير الضرائب ، ومدير صندوق النظافه والتحسين ، ومدير الاشغال ، ومدير مكتب المدير العام .

وخلال الاجتماع تم مناقشة موضوع الكهرباء والاجراءات والخطوات ومستوى سير العمل والانجاز في هذا الموضوع وقد تم الاستماع لمدير الكهرباء بالمديرية حيث قدم شرح تفصيلي عن سير العمل والعراقيل وقال ان ماتم انجازه في هذا السياق كان بجهود ذاتية وتعاون مدير عام المديرية و بعض التجار والمواطنين وقد تم تكليف مستشار المدير العام للتعاون مع مدير الكهرباء بهذا الخصوص داعيا جميع المواطنين للتعاون وبذل الجهود من اجل سرعة استكمال وربط التيار الكهربائي وقال بانه تم اعفاء جميع المستفيدين من الشبكة من الرسوم المتعلقه بهم حيث تم تخفيض الرسوم من 11 الف إلى ثلاثه الف فقط على كل منزل .

وخلال الاجتماع ثمن المدير العام الدور الكبير الذي يبذله مدير الاعلام الاعلامي علي عميران في متابعته وتغطيته كافة انشطة واجتماعات ولقاءات السلطة المحلية بالمديرية وقد ساهم ذالك في تحسين ونقل صوره نموذجية ومثالية لمديرية قعطبه على مستوى محافظة الضالع .
كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا والعمل علئ تنفيذ كل قرارات الاجتماعات السابقة للمكتب التنفيذي وتوجية انذارات وتوقيف  لمدراء الادارات المتغيبين عن الاجتماع والمقصرين والمتهاونين في عملهم .

مكتب إعلام محافظة _الضالع