اخبار وتقارير

الجمعة - 15 فبراير 2019 - الساعة 12:09 ص بتوقيت اليمن ،،،

الليلة وأنا أتصفح المواقع الإخبارية الإلكترونية؛ الرسمية منها والأهلية، لفت انتباهي خبر نشر في موقع جامعة عدن الإلكتروني، عن إستعداد جامعة عدن إنطلاق فعاليات أسبوع الطالب الجامعي. بصراحة خبر زي كذا يبعث السعادة في نفوسنا ويعيد للذاكرة الأنشطة والفعاليات الطلابية أثناء فترة الدراسة والزخم المجتمعي والمخيمات الطلابية أثناء إجازة الصيف، والذي استفدنا منها الكثير من أساليب العمل وأهميتها والريادة الشبابية آنذاك..

وأنا أقرأ فقرات وتفاصيل هذا الخبر، عدت إلى الوراء سنوات، وتحرك بداخلي اسطوانة الذاكرة الطلابية وخيمة الشباب والأنشطة الثقافية التوعوية والإرشادية الطلابية.. والحديث هنا عن شرح وذكر تلك الأيام طويييل بعدد ثواني ودقائق تلك السنين!

حقيقية أشكر جامعة عدن، الذي هي دوما سباقة في التحضير والتنشيط وتنمية المهارات الحياتية لدى الطلاب والطالبات.. وردا لهذا الجميل الذي صقل مهاراتنا وأفكارنا، وتوجيه من الأستاذ/ أحمد سالمين محافظ العاصمة عدن، الذي أكد لنا في أكثر من لقاء جمعنا به على تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعاب لجامعة عدن وكلياتها الواقعة في قلب مدينة خور مكسر..

 أعلن أنا الطالب/ ناصر الجعدني، الذي أصبح اليوم مدير عام مديرية خور مكسر، عن تقديم كافة الخدمات والتسهيلات لإنجاح برنامج أسبوع الطالب الجامعي في كل منشآت ومراكز وكليات جامعة عدن الواقعة في مديرية خور مكسر.

#من_الجامعة_ينهض_المجتمع
#من_العاصمة_ننهض_بالوطن
#من_خورمكسر_ننهض_بأسبوع_الطالب


#ناصر_الجعدني