مجتمع مدني

الأحد - 10 مارس 2019 - الساعة 09:28 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص


دشنت منظمة سما للتنمية والإرشاد بمديرية حبان حملتها الشعبية للتوعية من خطر المخدرات بمحاضرة توعوية من خطر المخدرات بقاعة التربية والتعليم بالمديرية بحضور الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية حبان الأستاذ/جمال عبدالحكيم ونائب مدير الأمن بالمديرية ملازم ثاني/علي سعيد القميشي ومدير البحث مساعد أول/سعيد أحمد باحاج ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/خالد علي باحاج ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية الأستاذ/علي محمد الجساري ورئيس نادي الطليعة الرياضي الأستاذ/محمد سالم باحاج ورئيس المجلس التربوي بالمديرية الأستاذ/محمد أحمد الشيبه وبحضور قوات النخبة الشبوانية بمحور عزان ممثلة بقيادة الرمضه -حبان وعدد من الشخصيات الاجتماعية وعدد كبير من شرائح المجتمع .
وقد بدأ التدشين بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى رئيس المنظمة بالمديرية المهندس/فريد باجندوح كلمة ترحيب بالحضور جميعآ شاكرآ لكل من ساهم وساند من أجل تدشين الحملة موضحآ برنامج الحملة والنزول لثانويات المديرية ابتدأ من يوم غدآ بالتنسيق مع مكتب إدارة التربية والتعليم بالمديرية والذي كان مساندآ قويآ لتنفيذ الحملة .
بعد ذلك كانت كلمة قيادة المجلس المحلي للمديرية والتي ألقاها الأمين العام للمجلس والتي أشاد فيها بهذه الحملة مقدمآ الشكر لمنظمة سما للتنمية والإرشاد على جهودهم تجاه المجتمع مطالبآ بتضافر الجهود لمحاربة آفة المخدرات.
بعد ذلك تحدث رئيس المجلس التربوي عن مخاطر آفة المخدرات على المجتمع متمنيآ للحملة الشعبية للتوعية من خطر المخدرات النجاح وتحقيق هدفها النبيل شاكرآ إدارة المنظمة بالمديرية على الجهود الكبيرة التي بذلت لأجل تنفيذ الحملة.
ثم بداء المحاضرين
الأستاذ/ناصر الحيدي والأستاذ/صالح المنصوري والأستاذ/ عبدالله المحضار تحدثوا بإسهاب عن مخاطر المخدرات وأثرها على الفرد والأسرة والمجتمع .
يذكر ان الحملة ستبدأ بالنزول لثانويات المديرية من يوم غدآ الأثنين ابتدآ بثانوية الشبلي للبنين.