مجتمع مدني

الأربعاء - 13 مارس 2019 - الساعة 05:54 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص

التقى يوم امس الثلاثاء الاستاذ الدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ ابين بالاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر مرحبا الدكتور وضاح بالاستاذ ناصر عوض موسى مدير تربية لودر شاكرا له كل الجهود التي يبذلها في خدمة التربية والتعليم في مدارس مديرية لودر .

وخلال اللقاء الذي جمعهما تجاذبا اطراف الحديث مشيدا الاستاذ ناصر عوض موسى مدير تربية لودر ومبديا سعادته البالغة وارتياحه الواسع في لقائه بالدكتور وضاح مثمنا دوره الكبير الذي ينشده ويهدف اليه في إيجاد آلية جديدة تخدم العمل التربوي والتعليمي على مستوى مدارس المحافظة ، وماهية القدرة الإكاديمية التي يختزلها في بلورة صيغ لمخرجات تعليمية ذات نوع وكفاءة عالية.

مستعرضا مدير تربية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى جملة من الهموم والمشاكل التي اثقلت كاهل مكتب تربية لودر وحالت عائق كبير امام تقدم العملية التعليمية رغم اننا ماضون رغم كل التحديات التي تواجهنا مبينا اهمها واجلها التي تمثلت بالنقص الحاد في الكادر التعليمي ، كذلك مدارس بحاجة إلى ترميم وإعادة تأهيل نقص الكتاب المدرسي والاثاث ، الصعوبات التي تواجه معلمين ومعلمات المديرية رغم مساحة المديرية الواسعة والمدارس المبعثرة في سهول ووديان وجبال المديرية مع هذا حظيت كل مدرسة بالنزول اليها من قبل قيادة المكتب مرات عديدة ، وبجهود خاصة وذاتية ... آملين من سيادتكم رغم انشغالاتكم وهمومكم الكبيرة وكما انتم مخلصون صادقون أن نكون عند حسن ظنكم اولا ، وان تكون لنا رعاية منكم خاصة ، كما نحن نبادلكم العهد والوفاء وعلى أمل من ثقتكم الكبيرة التي تجلت من عملكم العظيم .

تحدث الاستاذ الدكتور وضاح المحوري شاكرا للاستاذ ناصر عوض موسى مدير تربية لودر التحديات والصعوبات التي تواجهه مبينا قدرته الكبيرة الذي هو جدير في إذابتها ، مبديا الاستاذ الدكتور وضاح استعداده على دعم ورعاية مكتب التربية والتعليم م / لودر .. حضر اللقاء عدد من مدراء الإدارات والشعب بمكتب تربية ابين.


*من الخضر البرهمي