اخبار عدن

الخميس - 14 مارس 2019 - الساعة 09:20 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت ) خاص:

برعاية المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبإشراف من رئيس جامعة عدن أ.د.الخضرناصرلصور شاركت كلية الحقوق اليوم الخميس الموافق٢٠١٩/٣/١٤م" في المسابقة الفنية لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال(٢١)للعام٢٠١٩ والذي أقيم "تحت شعار: (الأيمان والعلم نبراسان نهتدي بهما الطريق الى المجد)في قاعة بن خلدون(كلية الآداب)بحضور عميد كلية الحقوق أ.د.محمدصالح محسن" ونائبه د.صالح سريع باسردة"ونائب العميدلشؤون التطبيق العملي لخدمة المجتمع د.عبودعبدالله مسعد" وبحضور بعض أعضاء الهيئة التدريسية وجميع أعضاء اللجنة التنظيمية لأسبوع الطالب الجامعي ال(٢١) وبعض من طلبة كلية الحقوق.
وتخللت المسابقة التي جمعت بين كلية الحقوق وكلية الآداب بالمنافسة في (الأسكتش المسرحي والغناء) وقد أبدعوا طلبة كلية الحقوق قي تقديم أروع مالديهم ابتداء من تلاوة القرآن الكريم وانتهاءآ بالغناء.
وبدأ الحفل بكلمة الدكتور/صالح سريع باسردة/نائب العميدلشؤون الطلاب والذي قال فيها: بأسمي وأسم عمادة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة وموظفيها والطلبةاشكر بدايتاً الذين لهم الفضل والثناء بعد الله تعالى على دعمهم وتحفيزهم للقيام بمثل هذه الأنشطة الطلابية التي لها دور فعال لكل طالب وطالبة بجامعة عدن'الشكر الجزيل لفخامة الأخ المشير عبدربه منصور هادي/رئيس الجمهورية ولربان سفينة جامعة عدن أ.د.الخضرناصرلصور"ونائبه أ.د.محمدعقيل العطاس".
كما تقدم أيضآ بشكره وبكل عرفان لجميع المشاركين وأعضاء اللجنة التنظيمية لأسبوع الطالب الجامعي ال(٢١) على ما قدموه من جهود مبذولة من أجل الوصول لأفضل ما ترتقي بها كلية الحقوق وإظهار الأبداعات والمواهب المتعددة ومتمنيآ لهم النجاح والتألق لأعلى المراتب التي تستحقها هذه الكليةكما تقدم بالشكر للرجل الذي له الفضل الكبير والذي كان السبب الرئيسي لنجاح كل ماتمكنت الكلية للوصول اليه الرجل الذي لم يكن خطأ في تلقيبه(شعلة كلية الحقوق) الرجل الذي كان يده بيد أبناءه ليلآ ونهارآ من بروفات وتجهيزات وتنظيم والى أخره.. هذا الأخ والأستاذ/لبيب عبدالرحيم / مديرالأنشطة والخدمات الطلابية بكلية الحقوق".
وخلال الحفل أندهش جميع الحاضرين معجبين بما لدى المشاركين من مواهب متنوعة ومختلفة وما يتميزوا بهم من حس فني مذهل وفي جو يملأه البهجة والسرور، وفازت كلية الحقوق بحضور الطالبان المبدعان والرائعان والمتألقان (محمدفضل محمد) و(نوح حاج نوح)الذين حصدوا الفوز في مسابقة سباق السباحة التي شاركت فيها مختلف كليات جامعة عدن التي أقيمت اليوم أيضآ في مسبح صيرة.




القحوم يلتقي ممثلي مشروع خط رجعة الثقافي دولة #الإمارات تغيث نازحي #قعطبة بمحافظة ##الضـالع عجلة الاستثمار في عدن تعاود الدوران ونهضة معمارية واقتصادية كبيرة في عدن ماذا قال توني كروس بعد تجديد تعاقده مع ريال مدريد حتى 2023؟ زيارة استثنائية للوفد اليمني لأقدم كهف في أرض الصومال تعيين سفير أمريكي جديد في اليمن فور وصوله #صنـعاء وزير الدولة يعلن انشقاقه عن الشرعية "فيديو" حادث مروري في الخط البحري يودي بغرق سيارة في البحر صراع الكرة الذهبية الأوروبية.. ميسي أم مبابي؟ الوفد اليمني يشارك بأميسة احتفالية لاستقلال أرض الصومال ال26 قال ان معسكرات الشرعية تأوي العناصر الارهابية و تهرب الصواريخ للحوثيين "لقور" لن نستغرب اذا اصبحت تلك المعسكرات هدف لطائرات #التحـالف_العربي من يستطيع مجاراة مانشستر سيتي الموسم المقبل؟ العاصمة هرجيسا تتزين بعرض عسكري احفالا بعيد الاستقلال الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي الشرق الاوسط : في #صنـعاء... لا شيء ينمو إلا عدد المتسولين والمقابر وزير خارجية عُمان يزور طهران بسبب اختلاسات #الحـوثيين.. برنامج الغذاء يهدد بوقف المساعدات جمعية مرضى التصلب العصبي المتعدد بعدن تحتفل بيوم المرض العالمي 2019م شركات إمريكية تعلن الحرب على هواوي الجيش اليمني: تحرير مواقع جديدة في #صعـدة البروفيسور الخلاقي يدعو لإحياء مئوية فقيد الجنوب المناضل قاسم عبدالرحمن الحوثري غدا الثلاثاء أمطار غزيرة في تريم ووفاة فتاة في سيول دوعن ريال مدريد يحسم مصير توني كروس كلوب يرفض عرض يوفنتوس "بالحظر الكامل".. الجيش الليبي يتحرك ضد سفن الأسلحة التركية الخوداني :القضاء على #الحـوثي واجب إنساني وفرض ديني مقدس #السعـودية.. اعتراض صواريخ حوثية باتجاه مكة وجدة "مسام" ينتزع 1329 لغماً حوثياً في اليمن أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الإثنين صحف عربية: قمتا مكة... الرد الأفضل على إرهاب إيران شطارة:هذه حقيقة كشفتها الحرب بخصوص الجنوب والشمال بسبب الانكسارات #الحـوثية اليومية ب#الضـالع تخبط الإعلام الايراني ويصف "جبل العر ب#الضـالع" مشروع سبل العيش ينفذ دورات ادارة المشاريع الريادية في مدينة المكلا بمحافظة #حضـرموت التحالف يقدم دعم لجبهة ثرة وقيادتها تشكر القائد أبومحمد ونائبه أبوخالد لقور : #الحـوثيون والإخوان نهبوا وفجروا البيوت والشرعية ستجد نفسها على قارعة الطريق تدشين خدمة يمن موبايل بمديرية لودر الحزام الأمني: عودة الحياة إلى قعطبة بعد طرد المليشيا #الحـوثية عرض الصحف البريطانية- الغارديان: البريطانيون يواجهون السجن لمدة 10 سنوات إذا زاروا سوريا الوالي يحذر الجنوبيين من المبعوث الأممي إقرار موعد اقامة الحفل للفائزين في مسابقة (فن الإنشاد الفردي والتواشيح الجماعية الدينية ) ب#حضـرموت محافظ #حضـرموت يوجه مكتب الثقافة باستلام قاعة #حضـرموت الدائمة للمعارض والصور والإشراف على نشاطها نائب أمريكي: إيران أمرت #حزب_الله بقتل واختطاف جنودنا إنفجار يستهدف حافلة سياحية عند المتحف المصري في #الجيزة محمد علي فريد يخطف فوزا ثمينا للجلاء على حساب الروضة في بطولة المريسي بـ #عدن #قطر و #تركيا و #إيران.. ثلاثي الشر يتربص بثورة #السودان فريق الحاويات يتأهل للدور الثاني ومؤسسة الموانئ تودع بطولة الكرة الخماسي بـ #عدن #السعـودية تستضيف #القمة_الإسلامية العادية الـ 14 في #مكّة المكرّمة #الصين تستخدم تقنية التعرف على الوجه للحفاظ على الباندا إيران.. تاريخ أسود من التخريب والعبث بأمن المنطقة حادث مروري مروع في " سنغافورة اليمن "