اخبار المحافظات

الجمعة - 15 مارس 2019 - الساعة 06:19 م بتوقيت اليمن ،،،

المكلا (تحديث نت) خاص:

انعقد صباح أمس، الخميس 14 مارس 2019م، في قاعة الاجتماعات بالادارة العامة للصندوق، الاجتماع الاعتيادي الأول للمجلس التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين ساحل #حضرموت والذي يضم مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام المختلفة بالصندوق لبحث سبل تعزيز دور العمل الإداري وتنظيم الاجراءات الادارية والفنية داخل الصندوق .

وخلال الاجتماع الذي ترأسه المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس/ فهمي عبدالهادي بن شبراق واستطلع فيه ابرز الاعمال التي قُدِمت في الفتره السابقه مقدماً شكره لمدراء الدوائر والاقسام المختلفة للجهوذ التي بذلوها في سبيل النهوض بدور الصندوق عن طريق تفاعلهم الايجابي اتجاه الاعمال المكلفة لهم .

واكد "المدير العام التنفيذي" على ضرورة رفع كل ادارة بخطة شهرية مزمنة تحدد فيها كافة الأنشطة التي تخطط الإدارة لتنفيذها والمنبثقة عن خطة عمل الصندوق مع الرفع بتقرير عن مستوى الإنجاز في تنفيذ هذه الخطة في الاجتماع التالي للجنة مع توضيح أهم الصعوبات والمعوقات التي واجهت تحقيق الخطة للتنفيذ الكامل، أن وجدت. كما تم الطلب من كل ادارة أن تقدم خطة باحتياجاتها التدريبية للرفع من قدرات موظفي وعمال الصندوق وبالتالي تعزيز آداء العمال في الادارات مع تقييم كافة الممتلكات بكل إدارة وتحديد الاحتياجات الفنية. اللوجستية الأخرى المطلوبة لخروج العمل بالصورة الافضل.

وشدد "بن شبراق" على ضرورة وضع دليل تعريفي لبعض الإدارات لتسهيل كافة الإجراءات من قبل المواطنين ، والعمل على ضبط الآداء الوظيفي من قبل مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام حتى نلتمس عمل منظم منظور على ارض الواقع.

من جانبهم عبرو مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام عن سعادتهم بإقرار هذا الاجتماع شهرياً كونه يناقش نتائج اعمال تقدم من جانبهم ، وكذا تسهيل احتياجاتهم ووضع حلول لجميع المشكلات التي تواجههم والارتقاء بالآداة الوظيفية من قبل الموظفين.

ويهدف هذا الاجتماع الذي سيعقد بشكل دوري كل شهر لما تقتضيه المصلحه العامة إلى متابعة سير العمل والسعي لتحسينه وعرض التقارير الشهرية للإدارات والأقسام المتعلقة بسير العمل للاطلاع عليه ومناقشة الأرتقاء بمستوى الآداء الوظيفي في الإدارة العامة والمشاريع.

كما ناقش الاجتماع موضوع التأمينات للموظفين ووضع حلول ومعالجات للمديونيات المتراكمة من سنوات ماضية ،،وكذا ناقش جملة من الاعمال السابقه وكيفية انجازها والعمل على الرفع من وتيرتها في الفتره القادمة، وكذا معالجة المعوقات التي تعرقل سير العمل ووضع حلول لها.





كل الطرق تؤدي لمبابي في ريال مدريد اللواء بن بريك: الانتقالي يمتلك مشروعا لسلام يمني دائم رابطة أمريكية تدين جرائم مليشيات حزب الإصلاح في تعز شاهد .. صورة رئيسة وزراء نيوزيلندا تغطي برج خليفة "اليمنية" توقف رحلاتها من مطار عدن بشكل مفاجئ ميليشيا الحوثى تنشئ 4 معسكرات لتدريب الأطفال والمختطفين بإشراف إيراني أزمة خانقة في مياه الشرب وجفاف بمديريات يافع القارة مركز الأمومة والطفولة بسقطرى يستقبل أجهزة حديثة ومانيل ريال مدريد بالتمني …نجوم كثيرون فعلوا مثل بوجبا ولم ينضموا للملكي ! كتائب "أبي العباس" تسلم متهمين بالأحداث الأخيرة للجنة الأمنية عناصر حوثية تقتل 5 مواطنين ب#صنـعاء لحج | الهؤسسة العامة للطُرق والجسور تتسلم منشآتها بالعند لواء عسكري شمالي ب#شبـوة يمارس التمييز ويصادر مرتبات جنوده الجنوبيين توحيد هيئتي المتقاعدين العسكريين والمدنيين في الجنوب سفير روسيا: سندرس موقف الانتقالي وعلاقتنا بالمجلس ستكون طيبة منظمة الاتجار بالبشر: #الحـوثيون اختطفوا 160 امرأة مدير أمن لحج: لا وجود لسجون سرية بالمحافظة اشتراكي تعز: الحملة الأمنية عقاب للمدينة القديمة وليست مهنية مجاميع حوثية يصلون تعز للقتال في صفوف حزب الإصلاح بمساعدة المسلمين المحليين.. شرطة بريطانيا تعتقل مهاجمي مساجد برمنغهام عاجل | طيران التحالف يقصف مواقع الميلشيات ب#صنـعاء عاجل | سكان المدينة القديمة بتعز يستغيثون من قصف وجرائم مليشيا الإصلاح بن بريك يناشد التحالف التدخل لوقف مجازر الإصلاح الجماعية بحق ابناء تعز #الأمم_المتحـدة : 430 قتيلا جراء إعصار مدمر في موزمبيق وزيمبابوي وملاوي #السعـودية تدعم مواطنيها بعشرة مليارات دولار خلال 16 شهرا مقتل وجرح عدد من #ميليشيا_الحـوثي بغارات جوية بحرض وزير الخارجية الأميركي: الميليشيات #الحـوثية تعمل بإيعاز من المرشد الإيراني مقتطفات من مقابلة الرئيس الزبيدي مع قناة روسيا اليوم علي البخيتي: #الحـوثيون دواعش الزيدية #الحـوثيون يعلنون هوية الطائرة المسيرة التي اسقطوها الليلة في سماء العاصمة #صنـعاء عاجل : تفاصيل حول اشتباكات البريقة تعميم حوثي بمنع تداول العملة المحلية المطبوعة حديثا (وثيقة) #الحـوثيون يعلنون إسقاط طائرة دون طيار فوق #صنـعاء اشتباكات مسلحة بالمُعلا وسط عدن (تفاصيل) عاجل : تفاصيل مهمة حول اشتباكات المعلا زعيم حزب يميني دنماركي يحرق نسخا من القرآن الكريم أمام مصلين #السعـودية تطالب بـ"إسكات أصوات التطرف" دمشق: الجولان حق لسوريا ولشعبها وسوف نحرره بكل الوسائل المشروعة ما هي السيناريوهات المحتملة في #الجزائر؟ الشيخ بن عطاف يعتذر لرئيسة وزراء نيوزيلندا هيئة الفساد تُحذر من التعامل مع الهيئة التي زورتها مليشيا #الحـوثي مركز SOS للتنمية يفتتح الجلسات المجتمعية في مديرية الشيخ عثمان بعدن شركة الغاز تعلن انخفاض إنتاج الغاز المنزلي في جميع المحافظات بنسبة 40% (وثيقة) "مبادرة نبيلة" ل #نيوزيلنديين في أول جمعة بعد المذبحة حياة قاسية ومعاناة لاتوصف .. مدارس " خبر المراقشة " بأبين .. في الدقائق الأخيرة من الحياة !! فرق رسم تستكمل لوحات جدارية ضمن المرحلة الثانية من حملة التوعية بمخاطر المخدرات اطلاق حملة إلكترونية بمناسية الذكرى الرابعة لعمليات تحـالف دعم الشرعية السفير الروسي يطلع على حجم الأضرار بمبنى القنصلية الروسية بعدن محافظ ##حضـرموت يناقش احتياجات مديرية #القطن ويوجه بصرف حافلتين ودعم منظمات المجتمع المدني أولياء دم ضحايا حادث الباص الجماعي يعلنون مقاضاة شركة الناصر بعد تنصلها من الحادث