اخبار وتقارير

الخميس - 18 أبريل 2019 - الساعة 11:46 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث.نت/خاص

شارك صباح اليوم الخميس الموافق ١٧ابريل٢٠١٩م مديرالتربية والتعليم بمديرية المضاربة وراس العارة لحج الاستاذ فهد عبدالقادر ومعه كلا من قسم الرقابة والتفتيش أ. عبدالجبار مفلق وقسم التغذية المدرسية أ. عبودالدباش حفل التقييم والتكريم لاؤائل طلاب الشهادة الاساسية بمدرسة الصريح.





وخلال حفل التكريم اشاد مدير مضاربة لحج بالجهود المباركة التي بذلتها أدارة المدرسة في سبيل الارتقى بالمستوى التعليمي وتحفيز الطلاب ، معربا عن خالص شكره وتقديره لاادارة المدرسة متمنين للطلاب التوفيق والنجاح.





عقب ذلك قام مدير التربية والوفد المرافق له بزيارة مدرسة ٢٢مايو بشقرة اطلع خلالها على مستوى الانضباط والأدء التعليمي مبدئاً عن ارتياحه الشديد لما شهد من التزام وهندام وخطط وجداول عمل منتظمة وإبداع ومهارة الطلاب متمنين لأدارة المدرسة وطلابها التوفيق والنجاح في مهامهم.





كما تفقد مدير تربية مضاربة لحج مدرسة الأجابة وخلال الزيارة استمع مدير التربية والوفد المرافق لشرح مطول من ادارة المدرسة تناول الكثير من المشاكل التي تواجه سير العملية التعليمية وابداء مدير التربية استعداده لمعالجتها وفق الامكانيات المتاحة.



على صعيد متصل قام مدير التربية والتعليم با المضاربة لحج بزيارة تفقدية لمدرسة اليرموك بالعنبرة وخلال الزيارةاطلع مدير التربية على سير الاعداد والتحضير للامتحانات مشددا على اهمية متابعة سير الامتحانات ومكافحة الغش.



رافق مدير تربية المضاربة في الزيارة:



أ. عبدالجبار مفلق الرقابة والتفتيش

أ. عبودالدباش التغذية المدرسية

أ. احمدالحيراني التعليم



من إبراهيم العطري