اخبار وتقارير

الإثنين - 20 مايو 2019 - الساعة 01:34 ص بتوقيت اليمن ،،،

الضالع (تحديث نت) خاص



خاضت القوات الجنوبية المشتركة ومقاومة الجنوب الشعبية معارك عنيفة في جبهة حجر باتجاه الجب شمالي الضالع، مع المليشيات الحوثية وأحكمت السيطرة على منطقة المقلب وعلى إحدى التباب المطلة على حبيل التنامي في منطقة الجب.

كما اشتبكت القوات المشتركة مع عناصر من ما تسمى "كتائب الحسين" الحوثية بالقرب من بلدة دار السيّد غرب مديرية قعطبة. وفي وقت واحد قتل وأصيب أكثر من عشرين من الكتائب الحوثية، يوم الأحد، في قصف بصاروخ بي جي إم-71 تاو موجه (مضاد للدروع) استهدف تجمعاً للمليشليات جوار مزارع الريبي غربي مديرية قعطبة.

وأحرقت الوحدة الصاروخية لألوية العمالقة طقمين لمليشيا الحوثي أحدهما يحمل عيار 23 ومصرع من فيهما بصواريخ موجهة شمالي قعطبة.

كما تمكنت الوحدة الصاروخية لقوات العمالقة فجر الأحد، من تدمير عربة بي إم بي بصاروخ موجه في منطقة حُمر شمالي شرق مدينة قعطبة.

ودارت معارك عنيفة في أطراف بتار، كما دارت معارك، الأحد، في الريبي جنوبي شرق مدينة الفاخر بالأسلحة المتوسطة والخفيفة بين قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع والمقاومة الجنوبية مع المليشيا على إثر محاولات تسلل انتهت بالفشل ومصرع وجرح عدد من العناصر الحوثية.