اخبار عدن

الجمعة - 31 مايو 2019 - الساعة 11:43 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص

‏أقيم اليوم الجمعة الموافق ٢٦ رمضان فعالية إفطار بمناسبة يوم النصر لتحرير العاصمة عدن و بمشاركة العديد من القيادات الشابة من المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي وجمع غفير من المواطنين من مختلف مديريات العاصمة عدن ومشاركة رمزية من القيادات الشابة من المحافظات المجاورة محافظي لحج أبين.

وشارك الكثير من القيادات بمختلف اطيافهم السياسية في هذا الذكرى لما تمثلة من أهمية لجميع الجنوبيين والذين حرصوا على أحيائها كتقليد سنوي في هذه الذكرى في ساحة المعلا .

وقد توافد الآلاف للمشاركة في هذا الحدث وإحياء ذكرى تحرير العاصمة عدن من المليشيات الحوثية في هذه الملحمة البطولية والتي قدم الجنوب من خلالها كوكبة من الشهداء والتي كانت هذه المعركة الحدث الابرز على المستوى المحلي والعربي.

وأكد الأخ علي السقاف رئيس اللجنة التحضيرية ليوم النصر ٢٦ رمضان ان اللجنة حرصت على إحياء هذه الذكرى المهمة لكل ابناء عدن خاصة والجنوب عامة وكان الشباب على موعدا في إحياء هذا اليوم بعيدا عن أي تجاذبات كخطوو مهمة لتجسيد مبدأ التصالح والتسامح الذي حرص شباب الحراك على إرسائه قولا وفعلا.

و حرصا من الشباب بمختلف تياراتهم على ضرورة وحدة الصف الجنوبي مؤكدين بنفس الوقت أنهم في طريق واحد مهما كانت الصعوبات والعراقيل وأن الشباب سيقف على مسافه واحده من جميع القوى الجنوبية.

وقد أدت الجموع صلاة المغرب جماعة واختتم الافطار بإطلاق الألعاب النارية ابتهاجًا بهذا العرس الجنوبي.